Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Is Full-Text Available
      Is Full-Text Available
      Clear All
      Is Full-Text Available
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
16 result(s) for "النسور، إياد عبد الفتاح علي مؤلف"
Sort by:
التحليل الاقتصادي الجزئي : مفاهيم ونظريات وتطبيقات
جاء هذا الكتاب ليشرح ويبين أهم النظريات الاقتصادية المتعلقة بسلوك المستهلك والمنتج واستخدامها في بعض التطبيقات الاقتصادية الحديثة، كما يربط الكتاب بين بعض مفاهيم الاقتصاد الجزئي مع بعض المفاهيم الإدارية والتسويقية، وكان الهدف من ذلك هو إعطاء صورة كاملة وواضحة عن المفاهيم المشتركة والمتداخلة بين تلك العلوم، لذلك فهو مرجع مفيد للأستاذ والطالب على حد سواء. يتضمن هذا الكتاب تسعة فصول أساسية غنية بالشرح والتحليل والأمثلة عن معظم نظريات الاقتصاد الجزئي، فهو ملئ بالفكر التحليلي عن نظريات الطلب والعرض وتطبيقاتها، كما أنه يبحث في نظريات سلوك المستهلك ومنها يحاول تفسير الأسس التي يستخدمها الفرد لتعظيم إشباعه من السلع والخدمات، وتعظيم الربح الذي يسعى المنتج إلى تحقيقه، إضافة إلى الحديث عن نظرية الأسواق بإسهاب مع بعض التطبيقات التي تناسب كل جانب من التحليل.
الأصول العلمية للتسويق الحديث : الحرب المحتملة بين مؤسسات الأعمال
يتناول كتاب (الأصول العلمية للتسويق الحديث : الحرب المحتملة بين مؤسسات الأعمال) والذي قام بتأليفه (الدكتور إياد عبد الفتاح علي النسور) في حوالي (392) صفحة من القطع المتوسط موضوع (التسويق) مستعرضا أبزر المحتويات التالية : مدخل عام إلى مفهوم التسويق، البيئة التسويقية، المعلومات التسويقية، نظام البحث التسويقي، نموذج سلوك المشتري، سلوك المستري الصناعي، تجزئة السوق، إدارة خطوط الإنتاج، المكانة الذهنية وظهور المنتجات الجديدة، أسواق الجملة والاسواق اللوجستية، الترويج التجاري، مواضيع معاصرة في التسويق.
المفاهيم والنظم الاقتصادية الحديثة = The modern economic concepts & systems : التحليل الاقتصادي الجزئي والكلي
يتناول كتاب (المفاهيم والنظم الاقتصادية الحديثة) والذي قام بتأليفه (إياد عبد الفتاح النسور) في حوالي (408 صفحة) من القطع المتوسط موضوع (الاقتصاد التحليلي) مستعرضا المحتويات التالية : مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية، منحنى إمكانيات الإنتاج، تحليل الطلب والعرض، مرونات الطلب والعرض السعرية، نظرية سلوك المستهلك، نظرية الإنتاج والتكاليف، صناعة النقود، تطور صناعة البنوك، البنوك المركزية السياسات الاقتصادية، الدورات التجارية، التضخم الاقتصادي، البطالة والفقر، التخطيط الاقتصادي، التنمية الاقتصادية، الفساد الاقتصادي، الإصلاح الاقتصادي، الخصخصة.
إدارة التسويق = Marketing Management
يلقي الكتاب الضوء على إدارة التسويق داخل مؤسسات الأعمال واستعراض جميع المفاهيم والتطبيقات التسويقية التي تساعد على تنمية وتعزيز دور هذه الإدارة داخل هذه المؤسسات وكيفية تمكينها من النجاح في تنفيذ الخطط والبرامج التسويقية المختلفة التي تساعدها على تحقيق الدور المناط بها وهذا الكتاب يعد مرجعا مهما وغنيا بالكثير من المفاهيم التسويقية الحدية التي تحتاجها إدارات التسويق ومن خلفها مؤسسات الأعمال وكذلك الباحثون والأكاديميون والطلبة الجامعيون كما أنه يعد مرجع مهم لمدراء التسويق أنفسهم.
الأصول العلمية للتسويق الحديث : الحرب المحتملة بين مؤسسات الأعمال
يتناول كتاب الأصول العلمية للتسويق الحديث والذي قامه بتأليفه الحرب المحتملة بين مؤسسات الأعمال في حوالي 392 صفحة من القطع المتوسط موضوع التسويق مستعرضا المحتويات التالية : مدخل عام إلى مفهوم التسويق، البيئة التسويقية، المعلومات السوقية، نظام البحث التسويقي، نموذج سلوك المشتري، سلوك المشتري الصناعي، تجزئة السوق، إدارة خطوط الإنتاج، المكانة الذهنية وظهور المنتجات الجديدة، استراتيجية التسعير، القنوات التوزيعية، أسواق التجزئة، أسواق الجملة والأسواق اللوجيستية، الترويج التجاري، مواضيع معاصرة في التسويق.